أهلا بك في موقعنا

من نحن

المملكة العربية السعودية

يفتخر مصنع الشرق الأوسط للمراتب بصفته المرخص لمراتب سيلي في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتقديم هذا المنتج الحصري في العالم العربي. يعود تاريخنا مع سيلي الي عام 1990, وحصل علي رضي عالى من المستهلك، مما عزز التعاون لبناء مصنع حديث في جدة، المملكة العربية السعودية عام 1999.

اليوم سيلي مصنع الشرق الأوسط للمراتب هو شريك رئيسي في طرح منتجات سيلي العالمية وتقود سيلي الولايات المتحدة مصانعها العالمية لتحقيق الريادة في صناعة المراتب باستخدام التكنولوجيا وابتكارات المنتجات وخدمة العملاء.

الولايات المتحدة الامريكية

رحلة بدأت في عام 1881 في بلدة سيلي، تكساس، عندما ملأ دانييل هاينز، باني محلج القطن، طلبًا للحصول على ورشة تصنيع مرتبة مملوءة بالقطن. بعد خمسة عشر عامًا، باع هاينز براءات اختراعه لشركة تكساس التي احتفظت بعلامة سيلي التجارية. بعد فترة وجيزة، إعلان المدير التنفيذي الرائع إيرل إدواردز شعار “النوم على سيلي يشبه النوم على سحابة”. وبذلك، كانت مراتب سيلي ظاهرة وطنية. وبحلول عام 1920، كان لدى سيلي 23 مصنعًا مرخصًا في العديد من الولايات الأمريكية. وبحلول عام 1989، حصلت سيلي على براءة اختراع لتقنيتها بوستربدك، ومنتجاتها في تقنية بوسترتك، ومنتجات التاج المرصع الحصرية وأتقنت ابتكارات أخرى لقيادة السوق الأمريكية منذ ذلك الحين. وفي الوقت الحاضر، سيلي تملك 35 مصنعا في الولايات المتحدة وحول العالم ولها 16 مصنع مرخص على الصعيد العالمي مع اجمالي 6,000متجر للبيع بالتجزئة.