مراتب

كيفية اختبار المرتبة في المتجر

إذا كنت تفكر في شراء مرتبة، فقد يكون من السهل أن تشعر بالارتباك بسبب الاختيار. تعد معرفة كيفية اختبار المرتبة في المتجر أمرًا أساسيًا لتوفير الوقت ويمكن أن تساعد في تضييق نطاق الخيارات المتاحة أمامك. سيساعدك دليلنا على تبسيط العملية، بما في ذلك ما يجب فعله قبل التوجه إلى المتجر، وكيفية اختبار المرتبة بشكل صحيح بمجرد وصولك إلى هناك.

قبل أن تتوجه إلى المتجر
ضع في اعتبارك بعض الخيارات
هناك العشرات من ماركات الفراش وأنواع المراتب ومستويات الراحة في السوق، بالإضافة إلى أحجام الأسرة المختلفة للاختيار من بينها. قد يكون اتخاذ القرار بشأن المرتبة أمرًا مرهقًا ومربكًا، خاصة إذا بدأت رحلتك بالتصفح في المتجر. لتسهيل العملية، من الأفضل أن تضع في اعتبارك بعض الخيارات قبل البدء.

قد ترغب في تجربة أداة تحديد المرتبة عبر الإنترنت، والتي تم تصميمها لتزويدك باقتراحات مخصصة للمراتب. بمجرد معرفة نوع المرتبة المناسبة لك، ابحث عن أقرب بائع تجزئة لديك وجربه شخصيًا.

بخلاف ذلك، نقترح عليك تطوير قائمة بالموديلات أو الأحجام أو نطاقات الراحة التي ترغب في تجربتها قبل التسوق. إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ، فتابع القراءة لتتعلم كيفية اختبار المرتبة في المتجر!

النظر في معايير الشراء الخاصة بك
ابدأ رحلة شراء المرتبة الخاصة بك عن طريق تضييق الخيارات المناسبة لك. فكر في المبلغ الذي ترغب في إنفاقه، ومقدار المساحة المتوفرة في غرفة نومك، ومن هو السرير المخصص له.

  • الميزانية – تختلف تكلفة المرتبة بين العلامات التجارية والتكنولوجيا والمواد. حدد ميزانية لعملية الشراء الخاصة بك ولكن ضع في اعتبارك أنك لا تحتاج إلى التضحية بالدعم أو الراحة لتوفير التكاليف. تم تصميم مراتب سيلي لتوفير الدعم لتقويم العظام والراحة المثالية والجودة طويلة الأمد بغض النظر عن النطاق السعري.
  • الحجم والمساحة - التزم بحجم مرتبة محدد لتسهيل قرار الشراء. إذا لم تكن متأكدًا من حجم المرتبة المناسب لك، فقد ترغب في قراءة دليل مقاسات المرتبة الخاص بنا. بخلاف ذلك، من الجيد قياس هيكل سريرك الحالي والغرفة نفسها، حتى تتأكد من أن اختيارك سيناسب المساحة.
  • لمن هذا؟ - سيتغير الحجم والتكلفة والأسلوب المناسبين اعتمادًا على ما إذا كانت المرتبة مخصصة للضيوف العرضيين أو الأطفال أو الزوجين أو النائمين الفرديين.

تعرف على عادات نومك
عندما تكون في أحد المتاجر، من المرجح أن يتم الترحيب بك من قبل مندوب المبيعات الذي سيطرح عليك أسئلة مفتوحة لتحديد احتياجاتك ويكون جاهزًا لتقديم التوصيات.

خذ لحظة مسبقًا للتفكير في عادات نومك وما ترغب في تحسينه بشأن مرتبتك الحالية. هل أصبح ببساطة قديمًا جدًا أو مهترئًا؟ أم أن مرتبتك الحالية لم تعد مناسبة لك؟ تتغير احتياجاتنا مع تقدم العمر والصحة البدنية ونمط الحياة وترتيبات المعيشة.

فكر في كيفية تطبيق هذه الأمور عليك:

وضعية النوم: غالبًا ما يكون للأشخاص الذين ينامون على الجانب احتياجات راحة مختلفة عن الأشخاص الذين ينامون في الخلف أو في الأمام. اقرأ المزيد عن أوضاع النوم للعثور على نوع المرتبة المناسب لك.

  • الدعم — إذا استيقظت وأنت تشعر بعدم الراحة، ففكر فيما إذا كانت مرتبتك توفر الدعم الكافي. ابحث عن مرتبة جديدة مزودة بأنظمة تقويم العظام المناسبة والمصممة للحفاظ على محاذاة العمود الفقري. اكتشف لماذا تعتبر مرتبة Sealy Posturepedic أفضل مرتبة للحصول على الدعم.
  • درجة الحرارة - بعض المراتب تبدو أكثر دفئًا من غيرها، وخاصة المراتب الإسفنجية. إذا كانت لديك مخاوف بشأن درجة الحرارة، فقد تشتمل مرتبتك المثالية على تقنية التبريد أو أنظمة دعم النوابض أو مستويات راحة أكثر ثباتًا.
  • الراحة – غالبًا ما يكون التقلب والتقلب طوال الليل علامة على عدم كفاية الوسادة من مرتبتك. يعتمد مستوى الراحة المثالي بالنسبة لك (من الناعم إلى القوي) على وضع نومك وإدارة الألم ودرجة الحرارة ليلاً.

اختبار المراتب في المتجر
خذ راحتك
إن معرفة كيفية اختبار المرتبة في المتجر تتضمن أكثر من مجرد السرير نفسه. يجب أيضًا أن تكون مرتاحًا بدرجة كافية لمحاكاة طريقة نومك في المنزل. ارتدي ملابس فضفاضة تسمح لك بالتحرك بشكل مريح. إذا كنت تشتري مرتبة جديدة مع شريك، فسيكون من المهم لكما الذهاب واختبار الخيارات.
لا تتردد في أخذ وسادتك المفضلة معك أيضًا. نحن نعلم أنه في بعض الأحيان، قد تكون وسادتك هي التي تسبب مشاكل في النوم وآلام الظهر. من خلال اصطحاب وسادتك المعتادة معك إلى المتجر، ستتمكن من محاكاة بيئة نومك الطبيعية والتأكد من أن مجموعة المرتبة والوسادة الخاصة بك توفر القدر المناسب من الدعم. إذا لم تكن متأكدًا، فلدينا دليل حول الوسائد المختلفة.

خذ وقتك في اختبار المراتب
الطريقة الوحيدة للتأكد مما إذا كانت المرتبة مناسبة لك هي قضاء بعض الوقت في اختبارها شخصيًا. ستكون هذه العملية أسهل إذا كان لديك قائمة بالمراتب أو أنواع الأسرّة التي ترغب في تجربتها. لا تخجل من تجربة كل منها حتى تتعرف على الاختلافات.

ننصحك بقضاء حوالي 15 دقيقة مستلقيًا على كل مرتبة في وضع نومك الطبيعي. لا تتعجل، حيث أن عملية الشراء يجب أن تكون على المدى الطويل.